Affinity Photo

1.7.0 Beta

البديل الحقيقي ل Photoshop يأتي ل Mac

17.8k

تقييم هذا التطبيق

طورت شركة Serif معدلا كفؤا للصور يقدم بديلا مناسب ل Adobe Photoshop، التطبيق الرائد لأكثر من 15 عاما في صناعة تعديل الصور. يصف المطورين Affinity Photo كبرنامج موجه الى المصممين والمتخصصين في التصوير الفوتوغرافي، ولكن يمكن استخدامه من قبل أي شخص، بغض النظر عن مستوى معرفته حول هذا الموضوع.

Affinity Photo يتيح لك تعديل والتلاعب بأي صورة بشكل احترافي- وبسعر أقل بكثير من منافسه الرئيسي - دون التخلي عن أي من الميزات الأساسية والمؤثرات التي تحتاجها لتطبيق إبداعك للصور الخاصة بك.

البرنامج مهيأ مثل الأدوات الأخرى المماثلة، مع مساحة مركزية واحدة حيث يمكنك أن ترى الصور الخاصة بك ومجموعة ضخمة من الميزات على كلا جانبي الواجهة والشريط العلوي. بالإضافة إلى العديد من الخيارات، يتيح لك Affinity Photo استخدام الأقنعة، والطبقات، والعشرات من المرشحات المختلفة، والاستنساخ، والوضوح، والتصحيحات المحددة، والشفافية، والتظليل، وتصحيح العين الحمراء، وأكثر من ذلك بكثير.

كما يستخدم Affinity Photo أكثر اختصارات لوحة المفاتيح نفسها التي يستعملها Photoshop، ويتيح لك أيضا العمل مع ناقل الملفات، على الرغم من أنك يمكنك أيضا تنقيطهم إذا كنت ترغب في تحويلهم إلى صور نقطية bitmap.

باختصار، فإن هذا البرنامج يقدم بديلا حقيقيا ليأخذ في الاعتبار، بحيث أنه وبسعر أقل بكثير (أقل من 60 دولارا)، فإنه يقدم نفس الفضائل والإمكانيات التي يتمتع بها برنامج Adobe الأكثر شعبية.
إجراءات المنع

النسخة التجريبية تعمل بشكل كامل لعشرة أيام

X